القرية المفقودة | Mayoiga | 04

http://www.m5zn.com/newuploads/2016/04/30/png//155d56abd6dfe62.png

شكله المنتجين عرفوا أنّي سوف أعطي الأنمي دروب في قادم الحلقات
لذا حسّنوا من جودة الأحداث شوي
أحسن لهم ما فعلوا لكن حبّذا لو أدركوا ذلك من البداية
HD 720p || 337MB || Softsub

ملف الترجمة
gulfup



ترجمة وإعداد: d α ɴ ɴ α

ترجمة الشارات: YasseR-sensei

تدقيق: b r k a n

دمج ورفع: .ĵ α ź α


تصميم البوستر: سآيو

تصميم البنر: ѕ α м ѕ υ η g



10 التعليقات لموضوع "القرية المفقودة | Mayoiga | 04"

الكاتب
avatar

يوش انا الاول
تسلمو يا ابطال الترجمة على الترجمة الاولى بلامنازع
شكراً لكم بحجم السماء بالرغم انها صغيرة في حقكم
all i can say Best of The best

الكاتب
avatar

:ng مشكورين عالحلقة

الكاتب
avatar

حمستني اكثر بتعليقك
يعطيكم العافيه :-bd

الكاتب
avatar

يعطيكم العافية

الكاتب
avatar

الحلقة طلعت لي بالانجليزي ، كيف كذا !
الخلل عندي !

الكاتب
avatar
الكاتب
avatar

للأسف الخطأ من عندنا -__-
جاري التعديل

الكاتب
avatar

من حمّل الحلقة يكفي أن يضغط على الحرف S أثناء المشاهدة
فتصير الترجمة عربية
(هذا إن كنت تستخدم قارئ الميديا كلاسيك)
إن كنت تستخدم غيره فغير الترجمة من تبويبة Subtitle
تمام؟

الكاتب
avatar

يعطيكم العافيه
^^

الكاتب
avatar

شكرًا على الحلقة

ممكن ترفعون ملف الترجمة


الابتسامات الابتسامات